واع/ الكاظمي يوجه بعدم استغلال الوزارات لأغراض انتخابية

 واع/ بغداد/ ح . ز

وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ,اليوم الثلاثاء, الوزراء بعدم استخدام واستغلال الوزارات لأغراض انتخابية.

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير الثقافة حسن ناظم في المؤتمر الأسبوعي وتابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يدعم إجراءات المفوضية لإجراء الانتخابات.

وأشار إلى أن الكاظمي وجه الوزراء بعدم استخدام واستغلال الوزارات لأغراض انتخابية.

وأعلن ناظم؛ أن مجلس الوزراء صوت على تفويض وزارة الداخلية ودعمها ب 2 مليار و500 مليون دينار؛ لإنشاء سياج وأبراج مراقبة على الحدود العراقية السورية.