واع / من الموصل … وزير الداخلية افتتاح ١٠مراكز لإصدار البطاقة الموحدة في نينوى

واع /مكتب الموصل- مقدام خزعل

أعلن وزير الداخلية عثمان الغانمي عن افتتاح 10 مراكز للبطاقة الوطنية في نينوى وقال الغانمي في تصريح لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)
اننا وجهنا مديرية شرطة نينوى بتوفير أبنية ماتقل عن ١٠ مراكز للعمل البطاقة الموحدة وتسهيل الأمور اللوجستية للحصول على البطاقة الموحدة وأضاف الغانمي ان افتتاح المراكز ال ١٠ ستخفف عن الزخم الحاصل في أصدار البطاقة الموحدة في دائرة الجنسية والأحوال المدينة في الموصل وبقية القضية والنواحي وطالب الغانمي أبناء مدينة الموصل في التعاون المشترك مع مراكز التسجيل في ادلاء المعلومات الصحيحة للاعتمادها ٠