واع / نائب : الحكومة تتحمل مسؤولية عدم إخراج القوات الأجنبية
واع / بغداد / س . ر
اتهم النائب عن محافظة نينوى محمد الشبكي، السبت، الحكومة عدم جديتها بحل ملف التواجد التركي داخل الأراضي العراقية ، مؤكدا أن الوجود العسكري التركي يشكل تحديا أمنيا على محافظة نينوى .
وذكر الشبكي في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “الحكومة العراقية تتحمل مسؤولية عدم إخراج القوات الأجنبية من الأراضي العراقي بما فيها الوجود التركي .
وأضاف أن “تركيا تسعى إلى احتلال جزء كبير من الأراضي العراقية بذرائع وحجج واهية ، محذرا من خطورة التوغل التركي على سيادة البلاد” مشددة على “ضرورة ردع الجانب التركي والضغط عليه لسحب قواته من العراق”.

