واع /للمطالبة بالتعيين… مئات الخريجين يواصلون إغلاق مبنى محافظة ذي قار
واع / متابعة
يواصل مئات المحتجين، الاحد، إغلاق مبنى ديوان محافظة ذي قار لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة باستثنائهم من شروط التقديم على الاستمارة الالكترونية.
وأفاد مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بان “المئات من خريجي الكليات والمعاهد يواصلون ولليوم الثاني على التوالي إغلاق مبنى المحافظة، للمطالبة بالتعيين، واستثنائهم من شروط التقديم على الاستمارة الالكترونية”.
واضاف مراسلنا، أن “المحتجين أغلقوا مبنى المحافظة ومنعوا الموظفين من الدوام، في إطار التصعيد الاحتجاجي للضغط على الجهات الحكومية من أجل الاستجابة لمطالبهم”.

