واع/المرور تكشف عن خطة لنشر الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية

واع/ بغداد/ ح . ز

كشفت مديرية المرور العامة ,اليوم الاحد, عن خطة لنشر الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية المرتبطة بالحكومة الإلكترونية.

وقال مدير علاقات واعلام المديرية العميد حيدر كريم لوكالة الأنباء العراقية وتابعتها /المعلومة/، إن “هناك تنسيقا عاليا وعملاً مشتركاً بين مديرية المرور العامة والجهات المختصة لنشر الكاميرات والرادارات في حال اكتمال الأتمتة الالكترونية”.

وأضاف، أن “المديرية مستمرة بحملاتها في محاسبة اصحاب الدرجات النارية حسب الضوابط”، مبينا أن “المحاسبة تتم على الأوراق الثبوتية وتجاوز إشارات المرور”.