واع / المنافذ الحدودية تكشف عن مجمل نشاطاتها خلال الـ 24 ساعة الماضية

واع / متابعة / م. أ

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الاثنين، عن مجمل نشاطاتها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أن من اهم نشاطاتها “استقبال رئيس الهيئة اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي، مستشار محافظ الأنبار لبحث تطوير منفذي طريبيل والقائم الحدوديين”، مضيفة أنه “تم ضبط أدوية بشرية معدة للتهريب في منفذ ميناء ام قصر الشمالي”.

وبينت أن “منفذ ميناء ام قصر الشمالي، تمكن من ضبط حاوية داخل الحرم الجمركي تحتوي على دراجات نارية مستعملة لا يسمح باستيراده”، فيما “أعاد منفذ القائم عجلة محملة بمادة (الجبن) بكمية 20 طن الى الجانب السوري، وذلك لعدم مطابقة مادة الجبن مواصفات الرقابة الصحية”.

واختتمت الهيئة بأنه “تم تسهيل دخول (45) صهريج محملة بـ (980 طنا) من الاوكسجين  قادمة  من الكويت عبر منفذ سفوان”.