واع/ انطلاق الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا..ورئيس الجامعة يتابع ميدانيا من الكلية التقنية المسيب والكلية الإدارية الكوفة

واع/ بغداد/ ح . ز

مع انطلاق الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا في جامعة الفرات الأوسط التقنية تابع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري الامتحانات ميدانيا في الكلية التقنية المسيب للمتقدمين على برامج الدراسات العليا في التخصصات الهندسية  .

 كما اطلع على الدعم اللوجستي والاجواء الامتحانيه لأداء الامتحانات وتهيئة القاعات ومدى توفير مستلزمات الصحة والوقاية والالتزام بالتباعد وتوفير افضل الاجواء للطلبة المتنافسين والاستفسار من الطلبة عن طبيعة الاسئلة وشموليتها .

وثمن رئيس الجامعة الجهود المبذولة من اللجان الامتحانيه في كليات الجامعة مع الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانيه الوزارية .

هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في جولته التفقدية عميد الكلية التقنية المسيب الدكتور علي حسين الزبيدي وعميد المعهد التقني المسيب الدكتور جبار جابر الخفاجي الملاكات المتقدمة فيهما .

كما تابع رئيس الجامعة الامتحانات التنافسية في الكلية التقنية الإدارية الكوفة وللمتقدمين على برامج الدراسات العليا للتخصصات الإدارية ولليوم الثاني على التوالي