واع / انطلاق مهرجان المواهب الكروية للفئات العمرية

واع/جواد الخرسان

ينطلق يوم السبت المقبل وعلى ملعب المواهب الكروية في مجمع الشعب مهرجان المواهب الكروية العراقية لأول مرة بحلته الجديدة وفقا لرؤيا تتطابق مع المعايير الاسيوية .. وذلك بمشاركة 16 فريق من اندية بغداد ولمختلف الاعمار السنية هي كل من اندية ( الزوراء ، والجوية ، وامانة بغداد ، والنجف ، والحدود ، والكرخ بفريقين ، ومحافظة بغداد ، والحرية ، والعدل ، وشباب العراق ، والجامعة ، المحمودية ، والحسين ، والشباب ، نادي الوديع ) . لتولدات ( 2010 – 2011 – 2012 ) .. التي تشكل نواة المواهب الكروية للاجيال القادمة ..

اعلن ذلك ل (واع) الكابتن داود العزاوي عضو اللجنة الفنية والتطوير في الهيئة التطبيعية ومدير فرق المواهب الكروية فيها .. مضيفا بان المهرجان سيستمر مدة يوم واحد تختتم فيه كل المباريات التي سيكون وقت كل منها عشرون دقيقة مقسمة الى شوطين . داعيا جميع وسائل الاعلام والفنيين والمعنيين بالاندية والمؤسسات الكروية لحضور هذا المهرجان الكبير الذي يعد فرصة لاكتشاف المواهب وتسويقهم بطريقة احترافية نامل ان تضع الدرجة الأولى في قاعدة سلم كرتنا الطويل البعيد العالي باذن الله لبلوغ ما تطمح به الجماهير العراقية في إعادة رسم سياسات كرة القدم بالشكل الذي نستنهض به طاقاتنا ومواهبنا وبما يجعلنا نسير على طريق الاحتراف الصحيح الذي نامل من الله ان يستمر المعنين بتبنيه حتى تاخذ الكرة العراقية مكانتها العربية والقارية والدولية المرموقة التي تليق بما نمتلك وحبانا الله من مواهب لم تستثمر بشكلها الصحيح من قبل ..
هذا وسيتخلل المهرجان تقديم عروض للمواهب الكروية والفعاليات الإبداعية قبل انطلاق المباريات كما ستوزع الجوائز والهدايا على جميع المشاركين باعتبارهم فائزين ..