واع / بمشاركة العراق.. الإعلان عن قرعة تصفيات كأس آسيا 2022 للسيدات

واع / متابعة

وضعت قرعة تصفيات كأس آسيا 2022، المنتخب العراقي للسيدات بكرة القدم، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كوريا الشمالية، سنغافورة، وإندونيسيا.

واعلن الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي، اليوم الخميس، وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) عن تفاصيل القرعة، حيث “سُتقام مباريات المجموعة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا (للفترة من 13/9/2021 لغاية 25 من الشهر نفسه) ليتأهل متصدر المجموعة إلى كأس آسيا التي سُتقام في الهند في شباط عام 2022”.

واشار الاتحاد الاسيوي الى انه “تم توزيع المنتخبات الـ29 المشاركة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند على أربع مجموعات، توزع بناءً على تصنيف كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن”.

وتأهلت اليابان حاملة اللقب، ووصيفتها أستراليا وصاحبة المركز الثالث الصين بالإضافة إلى الهند المُضيفة إلى النهائيات مباشرة.

فيما قسمت المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى أربع مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات، وأربع مجموعات أخرى تضم ثلاثة منتخبات، بحيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.

وضم المستوى الثالث العراق، بالإضافة إلى الفرق غير المصنفة من المستوى الرابع (10 فرق غير مُصنفة)، تتكون من أفغانستان وغوام ولاوس ولبنان وماكاو وماليزيا وجزر المالديف ومنغوليا وتركمانستان.