واع / هئية ادارية جديدة للنادي الملكي لسباقات السرعة بالسيارات في نينوى.

واع /مكتب الموصل- مقدام خزعل

احتصنت قاعة منتدى شباب الحدباء التابع لمديرية الشباب والرياضة في محافظة نينوى الموتمر الانتخابي الاول لنادي الملكي للسيارات وسباقات السرعة…. لاختيار اعضاء جدد للنادي وذكر مدير اعلام شباب ورياضية نينوى عمر شمس الدين لـــ(مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان فعاليات الموتمر الانتخابي بدء بقراءة التقريرين الاداري والمالي للنادي وتدقيق اسماء الهئية العامة للنادي وبحضور اللجنة الانتخابية للاندية الرياضية والشبابية في المحافظة نينوى والمولفة من ممثل اللجنة الاولمبية فرع نينوى الدكتور خالد محمود عزيز وصقر طالب مسوؤل شعبة الاندية الرياضية في مديرية شباب ورياضة نينوى والمشاور القانوني احمد فاضل،.

واوضح شمس الدين ان الانتخابات للنادي الملكي تاتي ضمن تعليمات وزارة الشباب والرياضة العراقية دائرة التربية البدنية والرياضة و بعد ان وافقت على منحه اجازة تاسئيسية لمدة ٦ اشهر بعدها يتم اجراء الكشف والزيارة للنادي لبيان مدى التقدم والتطور فيه.

وشدد شمس الدين على ضرورة دعم ورعاية هذه الاندية الرياضية وخصوصا الحديثة التاسئيس لكي تستطيع من تقديم افضل الخدمات لقطاع الشباب والرياضة .وكما اسفرت نتائج الموتمر الانتخابي الاول للنادي الملكي عن فوز الدكتور ساري رضوان خليل بمنصب رئيس النادي وبكر احسان شكر نائبا للرئيس واحسان شكر محمود امينا للسر ورضوان خليل امينا ماليا..