واع / الإعلام الأمني: القبض على إرهابي في الاعظمية

واع / متابعة / م.أ

أفادت خلية الإعلام الأمني، السبت، بالقبض على احد الارهابيين في الاعظمية.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن “مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة 11 وبالتعاون مع الفوج الثاني لواء المشاة 42 ومكتب استخبارات ومكافحة ارهاب الاعظمية تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.

وأضافت، أن “ذلك جاء خلال القيان بممارسة امنية ضمن قاطع المسؤولية واثناء عمليات البحث والتفتيش التي تم تنفيذها بإشراف احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، حيث تم تسليمه لجهة الطلب”.