واع/ مجلس الوزراء يستثني موظفي المفوضية من تعليمات أجـور ساعات العمـل الإضافية

واع/ بغداد/ ح . ز

قرّر مجلس الوزراء، اليوم السبت، استثناء موظفي المفوضية العليا المستقلة للانتخابات من تعليمات أجـور ساعات العمـل الإضافية للموظفيـن والعقـود ، بما لا تتجاوز عن (۳) ساعات يوميا بعد الدوام الرسمي.

وذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ، ان”القرار تضمن تأجيل استيفاء المبالغ وأجور الخدمة من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات المتعلقة باجراءات إيجار المخازن التابعة للمفوضية، استنادا إلى أحكام المادة (40) من قانون بيع وإيجار أموال الدولة (٢۱ لسنة ٢٠١٣) المعدل بشأن أجـور الخدمـة بمقدار (۲٪) المثبتة من المادة (11/ الفقرة أولا) والمادة (٢٦/الفقرة ثالثا/ج) مـن القانون المذكور بشأن تمديد بدل الإيجار المُسمّى في العقد تفرض زيادة بمقدار (١٠٪) من إيجار السنة السابقة”.

واشارت الى، ان”القرار ينص ان لا تتجاوز عن (۳) ساعات يوميا بعد الدوام الرسمي”.