واع / انطلاق اعمال القمة الثلاثية العراقية الاردنية المصرية في العاصمة بغداد
واع / متابعة
انطلقت، اليوم الأحد، أعمال القمة الثلاثية العرقية المصرية الاردنية، في القصر الحكومي بالعاصمة بغداد.
وأفاد مصدر حكومي مطلع في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) بأن “أعمال القمة الثلاثية التي تضم (العراق – الأردن – مصر) انطلقت في القصر الحكومي بالعاصمة بغداد”.
واضاف أن “القمة شهدت حضور رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي”.

