واع/ أول تصريح من السفير البريطاني الجديد في العراق

واع/ بغداد/ ح . ز

قال السفير البريطاني الجديد في العراق مارك برايسون ريتشاردسون، اليوم الأحد، نتطلع إلى العمل مع حكومتي بغداد واربيل من اجل وتعزيز العلاقات.

وذكر ريتشاردسون في تدوينة  طلعت عليه (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، “يشرفني ويسعدني أن أعود إلى العراق في يوليو ، خلفا ستيفن هيكي كسفير”. 

واضاف “نتطلع إلى العمل مع حكومتي بغداد واربيل من اجل وتعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة والعراق”.