واع/ الكاظمي يودع السيسي والملك عبدالله
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ,اليوم الاحد, عن تفعيل المشاريع التنموية بين العراق ومصر والاردن.
وذكر الكاظمي في تغريدة عبر تويتر طلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) “ودعت بغداد بالحفاوة والمحبة الأشقاء، جلالة الملك عبد الله الثاني وسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد عقد قمة ناجحة تم خلالها الاتفاق على تفعيل المشاريع التنموية بين الدول الثلاث وتوسيع نطاق التعاون على كل المستويات، خدمة لشعوبنا وتعزيزاً لمنهج العمل المشترك”.ا

