واع / ذي قار تسجل اكثر من 450 إصابة جديدة بفيروس كورونا

واع / متابعة

عاودت اصابات فيروس كورونا في ذي قار، الاثنين، الارتفاع مجددا لتسجل اكثر من 450 إصابة جديدة.

وأفاد مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) بأن “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 454 اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

واضاف المصدر ان “عدد الفحوصات التي أجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 1346 فحصاً”.واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي للإصابات في ذي قار إلى 50247 إصابة، منذ ظهور الوباء