واع/ حركة النجباء : المقاومة ستقول كلمة الفصل لاستعادة سيادة العراق

واع/ بغداد/ ح . ز

اكد الأمين العام لحركة النجباء اكرم الكعبي، اليوم الاثنين، ان المقاومة ستقول كلمة الفصل في استعادة سيادة العراق بعد فشلت السياسة في خروج القوات الاجنبية من ارض البلاد.

وذكر الكعبي في تدوينة  اطلع عليها(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “استهداف ثلة مجاهدة من حماة الوطن وحراس الحدود من لواء 14 الحشد الشعبي أبناء سيد الشهداء علیه السلام الأغيار، يثبت أن الإدارة الأميركية الخرفة ماهي إلا الوجه الآخر للإدارة الأميركية الرعناء السابقة، وأن سياسة نشر الشرور والتدخل السافر في مصير الشعوب وسرقة خيراتهم سمة ودیدن الشيطان الأكبر مهما اختلفت إدارته”. 

واضاف “لكن ليعلم هؤلاء الأشرار المحتلون أن طريق الشهادة هو طريقنا، وأننا حملنا أكفانناعلى أكفنا وغسلنا غسل الشهادة للمنازلة الكبرى، ولن نشني او تتراجع حتى تحرير كامل العراق من دنسهم وسنرد الصاع صاعين”. 

واشار الكعبي “بعد أن فشلت السياسة فشلا ذريعا وواضحا في إخراجهم فإن الميدان اليوم فقط للمقاومة العسكرية التي ستقول كلمة الفصل وترفع رأس العراق عاليا، ونأمل من أخوتنا شركاء الدم والسلام في الأجهزة الأمنية كافة أن يستمروا على ما كانوا عليه النا؛ ليبقتوا العضد والسند القوي لأخوتهم في المقاومة؛ لاستعادة سيادة العراق، ونخص بالذكر الأخوة في السيطرات كافة الذين نتقدم لهم بالشكر الكبير لتسهيل مرور أخوتهم المقاومين، حيث كانوا لهم سندا وغطاء في طريق السيادة والتحرير، واستمروا على ذلك ولا تسمعوا للعملاء والخونة الذين يحاولون زجكم أمام تخوینکم وسلب قيمكم ومبادئكم، فإن هؤلاء سيكون حسابهم قريبا وعسيرا، وسيحاكمون على جرائمهم بتهمة الخيانة الكبرى عاجلا أم آجلا .. والله عزيز ذو انتقام”.