واع/ مناقشات عراقية سعودية حول الية العمل في مذكرة التفاهم للنقل البري

واع/ بغداد/ ح . ز

ناقشت وزارة النقل مع الجانب السعودي ,اليوم الاثنين, الية العمل في مذكرة التفاهم للنقل البري .

وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) أنها “عقدت اجتماعا مهما مع الجانب السعودي للجنة النقل والمنافذ الحدودية عبر الدائرة الفيدوية برئاسة مدير عام النقل البحري محي الدين الامارة بحضور الاعضاء مدير عام النقل البري ومدير عام تنفيذ المشاريع ومدير الاتفاقيات في وزارة النقل”. 

وقال مدير عام النقل البحري محي الدين الامارة إنه “تنفيذا لتوجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي لضرورة العمل من خلال عمل اللجان الفنية وعملها المتواصل بخصوص كل مجالات النقل”. 

ومن جانبه تطرق الجانب السعودي الى “الية العمل في مذكرة التفاهم للنقل البري والاتفاق عليها وحسم موضعها بعد ان تم المصادقة عليها مسبقا من قبل الوزراء وتم مناقشة اتفاقية النقل البحري ووضع الفقرات التي كانت اوجه اختلاف مابين الفريقين وهذا الاجتماع هو ممهد قبيل اجتماع توقيع الاتفاقيات وملحق المذكرة في البري والبحري وطلب الجانب العراقي ان يكون موعد خلال الايام القليله القادمه يتم توقيع الاتفاقية بين الجانبين”.  

me_ga.php?id=21169
me_ga.php?id=21171
me_ga.php?id=21170
me_ga.php?id=21172