واع / المثنى.. تظاهرات حاشدة للمطالبة بتحسين الخدمات بمناطق جنوبي المحافظة
واع / متابعة
تظاهر العشرات من أهالي مناطق جنوبي المثنى، الثلاثاء، للمطالبة بتحسين الواقع الخدمي في مناطقهم.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بان “العشرات من اهالي مناطق (آل توبة) التابعة لقضاء الخضر، جنوبي المثنى، تظاهروا للمطالبة بتوفير الخدمات وإصلاح الطرق والمركز الصحي وتشغيل محطات ضخ المياه”.
واضاف مراسلنا، أن “مناطق جنوبي المثنى التي يسكنها الآلاف، تعاني منذ سنوات من تردي الواقع الخدمي والزراعي، وتوقف محطة ضخ المياه فضلا عن انعدام الخدمات الصحية”.

