واع / للعام 2021.. اختيار العراق رئيسا للمنتدى الاجتماعي لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
واع / متابعة / م.أ
اعلنت وزارة الخارجية، الثلاثاء، اختيار العراق رئيساً للمُنتدى الاجتماعي لمجلس حقوق الإنسان، في جنيف للعام 2021.
وقال المُتحدّث باسم وزارة الخارجيّة، أحمد الصحّاف، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “تم اختيار العراق رئيساً للمُنتدى الاجتماعي لمجلس حقوق الإنسان للعام 2021، ممثلاً بالسفير عبد الكريم هاشم مصطفى الممثل الدائم لجمهورية العراق لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف”.
واضاف ان “هاشم سيشغل منصب رئيس المُنتدى، المُزمعُ عقده للفترة من 42021/10/4-5”.

