واع/ اعادة تشغيل محطة الناصرية الكهربائية الحرارية
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن مدير انتاج محطة الناصرية الكهربائية احمد غازي، عن عودة العمل بالمحطة بعد توقفها لساعات بسبب خلل فني في محافظة البصرة.
وذكر غازي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) انه تم تشغيل الوحدة التوليدية الثالثة في محطة الناصرية ، على ان يجري تشغيل الوحدة الرابعة في وقت لاحق من مساء اليوم .
واكد انه تم تشغيل محطة الاوتو والمباشرة بتجهيز مدن المحافظة بالكهرباء بصورة تدريجية .

