واع/مفاوضات ’متسارعة’ لإنهاء تعاقد راموس مع سان جيرمان

واع/ بغداد/ متابعة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن وكيل أعمال قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق سيرجيو راموس، يتواجد في العاصمة الفرنسية باريس، لإنهاء تعاقد راموس مع باريس سان جيرمان. 

وانتهى عقد راموس مع ريال مدريد، وأعلن النادي الملكي هذا الشهر، أن قائده لن يجدد عقده. 

ونشرت صحيفة Le Parisie الفرنسية تقريرا، قالت فيه إن “رينيه راموس وكيل وشقيق سيرجيو سافر إلى باريس، للتوصل إلى اتفاق مع سان جيرمان”. 

وأشارت الصحيفة إلى أن “المفاوضات بين الأطراف تتسارع بشكل جيد، في حين تعد مدة العقد مفتاح إتمام الصفقة، حيث يريد راموس عقدا لمدة عامين”. 

وعلى الجانب الآخر، يريد باريس سان جيرمان منح راموس عقدا لمدة عام واحد فقط مع عام ثانٍ اختياري. 

وسبق أن واجه راموس نفس الخلاف مع ريال مدريد، والذي كان سببا في رحيله هذا الصيف، حيث عرض الملكي موسما واحدا، وأراد اللاعب التوقيع لموسمين. 

وكانت الشائعات في الساعات الماضية أكدت أن راموس يبحث عن منزل في العاصمة الفرنسية باريس ليكون على مقربة من ناديه الجديد. 

وأوضحت الصحيفة، أن “راموس سينضم للنادي الباريسي بناء على ترشيح من قبل البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي”. 

لكن ليوناردو لا يضمن للاعب البالغ 35 عاما المشاركة أساسيا في تشكيلة الفريق، حيث يواجه راموس منافسة شرسة من الثنائي كيمبيمبي وماركينيوس. 

ويحتاج سان جيرمان إلى مدافع يمتلك خبرة كبيرة من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وهو ما سبق لراموس أن توج بتلك البطولة 4 مرات مع ريال مدريد. 

ويبدو أن لندن وباريس حاليا هما وجهتان محتملتان لراموس قبل موسم 2021/22، حيث كان باريس سان جيرمان مترددا في اتخاذ خطوة لضم اللاعب البالغ من العمر 35 عاما؛ بسبب مطالبه المرتفعة على راتبه، وحقيقة ذلك أن لديهم لاعبين جيدين في مركزه، كما صرف مانشستر سيتي النظر عن هذه الصفقة؛ بعد استبعاد راموس من تشكيلة إسبانيا في يورو 2020 وإصاباته المتكررة التي أبعدته عن نهاية الموسم الماضي.