واع / نائب : على مجلس النواب عقد جلساته لحين حل نفسه
واع / بغداد / س . ر
انتقد عضو اللجنة القانونية النيابية سليم همزة اليوم الاحد حالة الشلل التي يعيشها البرلمان خلال الفترة الحالية بسبب انشغال أغلب أعضاء المجلس بالدعاية الانتخابية ، مشيرا إلى أن البرلمان عاجز عن أداء دوره الرقابي والتشريعي خلال الفترة الحالية.
وذكر همزة في تصريح نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن تمرير القوانين المهمة المتبقية مرهون بعقد جلسات مجلس النواب واستكمال النصاب القانوني.
وأضاف أن الفترة الأخيرة المتبقية عانى منها البرلمان بسبب انشغال اغلب النواب بحملاتهم الانتخابية ، مستبعدا تمرير القوانين المهمة دون عقد الجلسات مكتملة النصاب.
وأشار إلى أنه يفترض بالبرلمان عقد جلساته الاعتيادية لحين حل نفسه في السابع من تشرين الأول المقبل.

