واع/ إنتر ميلان يحدد قيمة بيع لوكاكو لتشيلسي

واع/ بغداد/ متابعة

حدد نادي إنتر ميلان سعر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، إذا أراد أي نادٍ ضمه خلال الصيف الحالي، وذلك بعد خروج تقارير تفيد برغبة تشيلسي في التعاقد معه حال فشل انتقال إرلينغ هالاند هذا الصيف.

وكشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن إنتر ميلان يريد 102.5 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن روميلو لوكاكو إذا فشل تشيلسي في الحصول على خدمات هالاند.

ومن المقرر أن يدافع إنتر عن لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل لكن الصعوبات المالية أدت إلى الموافقة على بيع اللاعبين خلال هذا الصيف حتى الآن، حيث غادر أشرف حكيمي بالفعل إلى باريس سان جيرمان، وتشيلسي حريص على عودة لوكاكو إلى ستامفورد بريدج.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية فإن تجاوز رقم 100 مليون جنيه إسترليني، هو الشيء الوحيد الذي سيجعل إدارة إنتر ميلات توافق على بيع لوكاكو هذا الصيف.

ودفع إنتر رقمًا قياسيًا قدره 68 مليون جنيه إسترليني لمانشستر يونايتد للتعاقد مع البلجيكي في عام 2019 وقد كافأهم بـ 30 هدفًا على الأقل في كلا الموسمين.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم جديد هذا الصيف لبناء فريق جديد قادر على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توماس توخيل.

إرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أمنيات انتقالات البلوز، ولكن الفريق الألماني يطلب رسوما قدرها 150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قوبل بالرفض من تشيلسي