واع/ مصرف الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف لـ 4 فئات

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، إطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين.

ودعا المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)   كافة المستفيدين ممن تصلهم رسائل نصية إلى “مراجعة فروع المصرف أو مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ”.

وأضاف إن “العمل مستمر على رفع المبالغ بأرصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف”.