واع/ “تنسيقية المقاومة” تخلي مسؤوليتها من قصف السفارة الأمريكية وتتهم جهة
واع/ بغداد/ ح . ز
أخلت حركة عصائب أهل الحق بزعامة قيس الخزعلي، والمنضوية تحت ما يعرف “بتنسيقية المقاومة” يوم الخميس، مسؤوليتها من عملية قصف محيط السفارة الأمريكية وسط العاصمة العراقية بغداد، بصاروخين نوع كاتيوشا.
وقال القيادي في الحركة سعد السعدي في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ليس في قاموس المقاومة العراقية استهداف السفارة الامريكية او البعثات الدبلوماسية، كونها بعثات دبلوماسية وليس عسكرية”.
وبين السعدي ان “استهداف السفارة الامريكية تم بأيادي امريكية أو تابعة لأمريكا، بهدف خلط الاوراق وتوجيه اتهامات الى فصائل المقاومة العراقية من أجل تجريمها واستهدافها والنيل من سمعتها”، بحسب قوله.

