واع/ حريق في مبنى استخبارات كربلاء

واع/ بغداد/ ح . ز

افاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بأن حريقا نشب في مبنى استخبارات كربلاء.

وذكر المصدر لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “حادث الحريق وقع داخل استخبارات كربلاء ضمن مركز المحافظة، بالمنطقة القريبة على مبنى المحافظة”.

وأضاف أن “النيران نشبت في كرفانين اثنين”، مبينا أن “فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق”