واع/ حريق في مبنى استخبارات كربلاء
واع/ بغداد/ ح . ز
افاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بأن حريقا نشب في مبنى استخبارات كربلاء.
وذكر المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “حادث الحريق وقع داخل استخبارات كربلاء ضمن مركز المحافظة، بالمنطقة القريبة على مبنى المحافظة”.
وأضاف أن “النيران نشبت في كرفانين اثنين”، مبينا أن “فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق”

