واع / صحة النجف تعلن عن زيادة منافذ التلقيح في المحافظة

واع / متابعة / م.أ

اعلنت دائرة صحة النجف، عن زيادة عدد منافذ التلقيح في المحافظة.

وذكر بيان للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )من اجل تلبية الحاجة المتزايدة والاقبال الكبير على منافذ التلقيح قامت دائرة صحة النجف الاشرف بزيادة عدد منافذ التلقيح الى 42 منفذا موزعة على جميع الرقعة الجغرافية للمحافظة اضافة الى منفذين في كل من مستشفى الحكيم والفرات الاوسط.

واوضح مدير شعبة التحصين في الدائرة احمد حميد ان هذه هي الزيادة الثالثة في عدد المنافذ وتأتي بناء على توجيه مدير عام  الصحة الدكتور رضوان الكندي من اجل تلقيح اكبر عدد ممكن من المواطنين بأسرع ومن اجل تخفيف الزخم على المراجعين، مبينا ان المنافذ الجديدة موزعة على قطاعات الرعاية الصحية الاولية وحسب الكثافة السكانية.

ودعا حيمد، المواطنين الى ارتداء الكمامات عند مراجعتهم لغرض الحصول على اللقاء والتسجيل على المنصة الالكترونية لضمان التلقيح وعدم حصول زحامات في اماكن التلقيح.

 الجدير بالذكر ان منافذ التلقيح في المحافظة شهدت في الاونة الاخيرة اقبالا كبيرا من المواطنين للحصول على اللقاحات ما أدى الى حصول زخم كبير على منافذ التلقيح وهو ماحدى بدائرة الصحة الى افتتاح منافذ جديدة اضافة الى قيام فرق صحية مختصة بزيارات الى دوائر الدولة لغرض تلقيح منتسبيها.