واع / التربية النيابية تكشف عن تحرك لإضافة 10 درجات لطلبة الثالث المتوسط

واع/ بغداد /س . ر

كشفت لجنة التربية النيابية، يوم السبت، عن تحرك لإضافة عشر درجات للطلاب المكملين بالدور الاول في مرحلة الثالث المتوسط.

وذكر عضو اللجنة عباس الزاملي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “اللجنة أجرت مباحثات مع وزارة التربية بشأن مراقبة إجراءات الوزارة وتطبيق الوقائية الصحية في المراكز الامتحانية، وإضافة عشر درجات لطلاب الثالث المتوسط”.

وأضاف الزاملي، أن “هناك تحركاً من قبل اللجنة لإضافة عشرة درجات للطلاب المكملين بالدور الأول أيضاً، على إن يتم الإعلان عن ذلك بعد الانتهاء من الامتحانات وإعلان النتائج”.