واع /بعد البصرة.. موظفو العقود في ذي قار يغلقون مكتب المفوضية للمطالبة بالتثبيت
واع / متابعة
اغلق العشرات من موظفي عقود مفوضية الانتخابات في ذي قار، الاثنين، مكتب المفوضية بالمحافظة للمطالبة بالتثبيت.
وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، ان “موظفي عقود مفوضية الانتخابات قاموا بإغلاق المكتب الرئيسي للمفوضية في المحافظة للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم”.
واضاف مراسلنا، أن “العشرات من موظفي العقود العاملين في مكتب المفوضية في ذي قار تظاهروا صباح اليوم للمطالبة بتثبيتهم على الملاك، ومن ثم اقدموا على اتخاذ خطوة تصعيدية بغلق المكتب، من اجل تلبية مطالبهم”.

