واع/ وزارة الصحة توجه نداء الى اهالي مدينة الصدر

واع/ بغداد/ ح . ز

وجهت وزارة الصحة ، اليوم الاثنين ، نداء عاجلا لأهالي مدينة الصدر لتلقي التطعيمات ضد فيروس كورونا.

وذكرت الوزارة في رسالة موجها الى اهالي مدينة الصدر وتابعتها(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تدعوكم وزارة الصحة لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا مع انطلاق الجولة الاولى من حملة التلقيح الميداني ضد فيروس كورونا والتي ستباشر بها وزارة الصحة صباح يوم غد الثلاثاء الموافق ١٠ اب ٢٠٢١ والتي تبدأ في الأماكن التالية:-

– قرب جامع الامام المهدي قطاع ٢١

– قرب جامع تمهيد الظهور قطاع ٢٠”.

واضافت، ان”الحملة ستكون  بدءا من الساعة العاشرة صباحا وباشراف كوادر طبية وصحية متخصصة “.