واع /مزارعو المثنى يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية وجدولة ديونهم للحكومة
تظاهر العشرات من مزارعي المثنى، الثلاثاء، احتجاجا على تأخير صرف مستحقاتهم المالية، كما طالبوا بجدولة الديون التي بذمتهم للجهات الحكومية.
وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)في المحافظة، بان “العشرات من مزارعي المثنى تظاهروا أمام سايلو السماوة، للمطالبة بتسليم مستحقاتهم المالية عن تسويق محصول الحنطة، للموسم الشتوي المنصرم”.
وأشار مراسلنا، إلى ان المتظاهرين أكدوا بان “الموسم الزراعي المقبل أصبح مهددا بسبب تأخر صرف المستحقات وضعف الدعم الحكومي”.

