واع / بعثة تنقيب أميركية تصل الناصرية للعمل في موقع مملكة لكش الاثارية
واع / متابعة
كشفت مفتشية اثار ذي قار، الاربعاء، عن وصول كوادر من البعثة الامريكية لجامعة بنسلفانيا الى المحافظة لاستكمال الاجراءات الادارية الخاصة بباقي البعثة التنقيبية .
وذكر مدير مفتشية اثار ذي قار، عامر عبد الرزاق، في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “ممثلين عن البعثة الامريكية الخاصة بجامعة بنسلفانيا وصلت الى المحافظة، لإكمال الاجراءات الخاصة بوصول كامل البعثة التي من المؤمل ان تصل نهاية العام الجاري”.
واشار عبد الرزاق، الى ان “البعثة تعمل على التنقيب في موقع مملكة لكش الاثارية فضلا عن العمل على تدريب الكوادر الاثارية العاملة بالمحافظة”.

