واع /الجمارك: دخول ٦٤ صهريجا محملا بالأوكسجين الطبي قادمة من الكويت
واع / متابعة / م. أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الجمعة، تسهيل دخول (٦٤) صهريجا محملا بالأوكسجين الطبي لمواجهة جائحة كورونا.
وقالت الهيئة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “مركز جمرك سفوان الحدودي، سهل دخول (٦٤) صهريجا محملة بالأوكسجين الطبي، قادمة من الكويت، منذ السادس من آب الجاري وحتى الثاني عشر منه، لمواجهة تداعيات الموجة الثالثة من جائحة كورونا”.

