واع / مناقشة اطروحة دكتوراه عن تشوه مورفولوجية في جامعة الموصل
واع /مكتب الموصل – مقدام خزعل
جرت في قاعة قسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة الموصل مناقشة رسالة اطروحة الدكتوراه عن تشوه مورفولوجية المدينة وانعكاساته على الحياة الحضرية _دراسة ميدانية في مدينة الموصل بعد سنة ٢٠٠٣ وذكر الاستاذ المساعد الدكتور محمد علي عفين عميد كلية الآداب في جامعة الموصل لــ(مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الاطروحة التي تقدمت بها الطالبة (نادية صباح محمود )في قسم علم الاجتماع تناولت دراسة و تحليل للتشوه المورفولوجي في مدينة الموصل وذلك من خلال تناولها لخصائص المدينة ووظائفها و انواعها ودراسة العمران الموصلي عبر التاريخ بالاضافة الى توثيق مورفولوجيتها و رصد ماصابها من تشوه، و تأثير ذلك على الحياة الحضرية…
واشار عفين ان لجنة المناقشة تالفت من الاستاذ الدكتور يوسف عناد زامل جامعة واسط ،وعضوية كل من الاستاذ الدكتور علي احمد خضر ،والاستاذ المساعد الدكتور زينب محمد صالح جامعة بغداد والأستاذ المساعد الدكتور عبد الرزاق محمود ابراهيم جامعة دهوك والأستاذ المساعد الدكتور حسن جاسم راشد ،وبإشراف وعضوية الاستاذ الدكتور حارث حازم ايوب.


