واع/ وزارة الدفاع الأمريكية تعلن إرسال الف جندي إضافي إلى كابول
واع/ بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، اليوم الإثنين، إرسال الف جندي إضافي إلى العاصمة الأفغانية كابول.
وذكرت البنتاغون في بيان، إننا “سنرفع عدد قواتنا في كابول إلى ثلاثة آلاف بحلول يوم غد الثلاثاء”.
وتابعت أن “قواتنا في كابول سترد على التهديدات والهجمات وفق المعطيات والتطورات”، متوقعة “ارتفاع إجمالي عدد قواتنا في كابول إلى ستة آلاف جندي”.

