واع / ضبط إرسالية مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية

واع / متابعة / م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الأربعاء، ضبط إرسالية مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية ضبط ارسالية مواد غذائية ( دبس التمر ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة.