واع/ الصحة تكشف عن موقفها من عودة الدوام الحضوري الى المدارس والجامعات

واع/ بغداد/ ح . ز

كشفت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن موقفها من عودة الدوام الحضوري الى المدارس والجامعات العراقية.

وذكرت عضو الفريق الاعلامي الساند للوزارة ربى فلاح حسن في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان “عودة الدوام الحضوري تتوقف على عدة امور منها تحقيق النسبة المطلوبة من الملقحين وتراجع اعداد الاصابات بفيروس كورونا واعتماد الموقف الوبائي حينها حتى تكون الصورة واضحة”.

واضافت: “نأمل زيادة اعداد الملقحين،  بعدما شهدت هذه الايام  زيادة  كبيرة مقارنه بالفترة الماضية”.