واع/ الصحة تكشف عن موقفها من عودة الدوام الحضوري الى المدارس والجامعات
واع/ بغداد/ ح . ز
كشفت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن موقفها من عودة الدوام الحضوري الى المدارس والجامعات العراقية.
وذكرت عضو الفريق الاعلامي الساند للوزارة ربى فلاح حسن في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “عودة الدوام الحضوري تتوقف على عدة امور منها تحقيق النسبة المطلوبة من الملقحين وتراجع اعداد الاصابات بفيروس كورونا واعتماد الموقف الوبائي حينها حتى تكون الصورة واضحة”.
واضافت: “نأمل زيادة اعداد الملقحين، بعدما شهدت هذه الايام زيادة كبيرة مقارنه بالفترة الماضية”.

