واع / المهندس عبدالستار الحبو … زمن الفوضى والتجاوزعلى أملاك الدولة انتها في مدينة الموصل

واع/ مكتب الموصل – مقدام خزعل
اكد مدير بلدية الموصل المهندس عبدالستار الحبو، ان زمن الفوضى والتجاوزات على اراضي الدولة انتها وشدد على ضرورة فرض هيبة الدولة من خلال تطبيق القوانين والانظمة التي تُنظم المدينة وتضمن حقوق المواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة.

وذكر الحبو في تصريح لــ(مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان مسؤوليتنا كمدير بلدية الموصل وقع علينا تنظيم المدينة وليس من حق اي جهة اخرى التدخل بعملنا، ولن نسمح بعودة الفوضى الى الشوارع ٠
واضاف الحبو ان هيبة الدولة والقانون والنظام هو من يحب ان يسود، ولن نسمح بالعشوائية والفوضى التي كانت تملأ شوارع المدينة، وابعدتها عن طابعها المدني لافتنا ان فرص العمل متوفرة لمن تأثر عمله نتيجة القرارات التنظيمية، فالموصل تاريخ وحضارة وتراث، وسنبذل كل مابوسعنا لاعادتها الى مكانتها الحقيقية مابين المحافظات العراقية حين كانت تتصدر المراتب الأولى على مستوى القطر ٠