واع/ أهالي منتسبي حماية الشهيد مدير بلدية كربلاء يوجهون رسالة الى الكاظمي
واع/ بغداد/ ح . ز
وجه أهالي المنتسبين المكلفين بحماية مدير بلدية كربلاء الشهيد عبير الخفاجي، رسالة الى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وتظاهر اهالي المنتسبين اليوم في كربلاء، وطالبوا الكاظمي بالنظر في قضية ابنائهم الذين تم الحكم عليهم بالسجن 12 عاما وطردهم من الخدمة.
وأكد الاهالي لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”الحكم كان سريعا وغير عادل”.
وحكمت محكمة قوى الأمن الداخلي الرابعة، بالسجن 12 عاما على 10 منتسبين كانوا بحماية مدير بلدية كربلاء عبير الخفاجي الذي استشهد باطلاق نار عليه من قبل متجاوزين

