واع/ رئيس الجمهورية العراقي يبحث مع أمير قطر العلاقات المشتركة بين البلدين

واع/ بغداد/ ح . ز

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح ، اليوم السبت ، مع أمير دولة قطر ، تميم بن حمد آل ثاني ، خلال اتصال هاتفي ، العلاقات المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه جرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الأخوية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

واضاف البيان، “تم بحثُ عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث جرى التأكيد على أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع المنطقة”.