واع / القبض على متهمين بسرقة 110 آلاف دولار بينهم منتحل صفة عقيد في بغداد

واع / متابعة / م. أ

أفادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الأحد، بإلقاء القبض على متهم انتحل صفة ضابط وآخرين بسرقة 110 آلاف دولار أمريكي في بغداد.

وذكر بيان للمديرية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام الغزالية تمكن من القاء القبض على متهم لقيامه بانتحال صفة ضابط برتبة عقيد في الجيش العراقي”.

وأضاف البيان، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الشعب ألقت القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي قدره 110 آلاف دولار أمريكي من إحدى الدور السكنية ضمن منطقة الشعب”.

وأشار إلى، أن “المتهمين تم تدوين أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهم.