واع /سبع وفيات و315 إصابة جديدة بكورونا في محافظة جنوبية

واع / متابعة

سجلت محافظة ذي قار، الأحد، سبع وفيات و315 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر طبي، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المؤسسات الصحية في المحافظة سجلت اليوم الاحد 7 وفيات لمصابين بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضاف المصدر، أنه “تم تسجيل 315 إصابة جديدة بالفيروس”.