واع /سبع وفيات و315 إصابة جديدة بكورونا في محافظة جنوبية
واع / متابعة
سجلت محافظة ذي قار، الأحد، سبع وفيات و315 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقال مصدر طبي، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المؤسسات الصحية في المحافظة سجلت اليوم الاحد 7 وفيات لمصابين بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
وأضاف المصدر، أنه “تم تسجيل 315 إصابة جديدة بالفيروس”.

