واع/المتحدث باسم مؤتمر بغداد: الحكومة راغبة في بناء شراكات اقتصادية مع دول المنطقة
واع/ بغداد/ح . ز
أكد الناطق باسم مؤتمر بغداد ، نزار الخير الله ، اليوم الأربعاء ، أن المشاركة الدولية في مؤتمر بغداد ضرورة لتعزيز الدور العراقي.
وذكر الخير الله في مؤتمر صحفي تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي شكل لجنة تحضيرية لتجهيز جميع الإجراءات المتعلقة بالقمة”، لافتا إلى أننا “نتطلع لمشاركة على مستويات عليا في مؤتمر بغداد”.
وأضاف، أن “الحضور الدولي ضرورة لتعزيز الدور العراقي”، مؤكدا أن “مؤتمر بغداد برعاية عراقية واستجابة قادة الدول كانت لثقتها بالدور العراقي”.
وأشار إلى أن “هنالك رغبة جدية للحكومة في بناء شراكات اقتصادية مع دول المنطقة”.

