واع / ذي قار تسجل 435 اصابة جديدة بفيروس كورونا
واع / متابعة
سجَّلت محافظة ذي قار، الجمعة، ارقاماً كبيرةً بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 435 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وتماثل 468 مصاباً للشفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
واوضح ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 2016 فحصاً”.
واضاف المصدر ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 84548 حالة منذ ظهور الوباء”.

