واع / الكاظمي يعلن بدء الجلسة المغلقة لمؤتمر بغداد

واع / متابعة

أعلن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بدء الجلسة المغلقة لمؤتمر بغداد للشراكة والتعاون.

وشهد المؤتمر عرض كلمات لرؤساء الوفود المشاركة الذين اكدوا على دعم العراق وانهاء النزاعات في العراق.

وانطلقت فعاليات مؤتمر بغداد بمشاركة عربية ودولية.