واع/ وفد منتخبنا الوطني يغادر بغداد متوجهاً إلى العاصمة الكورية

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، مغادرة وفد المنتخب الوطني العاصمة بغداد، متوجها إلى كوريا، على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية. 

وذكر الوزارة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)   إنه “غادرت طائرة الخطوط الجوية العراقية العاصمة بغداد إلى مدينة سول الكورية لنقل وفد المنخب الوطني (أسود الرافدين) للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022”.