واع/ وفد منتخبنا الوطني يغادر بغداد متوجهاً إلى العاصمة الكورية
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، مغادرة وفد المنتخب الوطني العاصمة بغداد، متوجها إلى كوريا، على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية.
وذكر الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “غادرت طائرة الخطوط الجوية العراقية العاصمة بغداد إلى مدينة سول الكورية لنقل وفد المنخب الوطني (أسود الرافدين) للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022”.

