واع / الفزع يزور الصحفي الرائد ذو اليزن الجوالي في منزله بنينوى.

واع / مكتب نينوى – مقدام خزعل

زار رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الاستاذ حيدر حسون الفزع الصحفي الرائد ذو اليزن الجوالي بمنزله في محافظة نينوى للتباحث في عمق الأوضاع والظروف التي يعيشها أبناء الأسرة الصحفية لا سيما ما يمر به العالم وبلدنا جراء جائحة كورونا .

واضاف الفزع لمدير مكتب ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن مؤسستنا آخذت على عاتقها زيارة الصحفيين في منازلهم في بغداد والمحافظات لمتابعة شؤونهم عن كثب وزيارتنا اليوم للزميل الصحفي الرائد ذو اليزن الجوالي ما هي إلا واجب تحتمه علينا الروابط الوشيجة انسانيا” ومهنيا”عسى أن تسعفنا الظروف الى تقديم ابسط ما يمكن تقديمه لهم لاسعاد سرائرهم وسمو معنوياتهم .

وأكد على أن ما قدمه أبناء السلطة الرابع في بلدنا هو محط فخر واعتزاز من خلال ارساء القيم والمبادئ على طريق المسيرة الاعلامية والصحفية طيلة عقود من الزمن جعلتهم في المصاف الأول أسوة بزملائهم الصحفيين في الوطن العربي والعالم . لا سيما وأن بلدنا غاص ولا زال يغوص في سبر اغور ظروف واوضاع سياسية وأمنية واقتصادية لا يحسد عليها ،لكنهم واصلوا السير قدما” بخطى الشجاعة والمهنية ليبقى قلمهم دائما” وابدا” سيفا” مشرعا”للدفاع عن حقوق وقضايا شعبهم ووطنهم العزيز.