واع/ الأسدي يجري زيارة ميدانية لمراجعة خطط تأمين الزيارة الأربعين

واع/ بغداد/ ح . ز

زار رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي ، اليوم الأحد ، محافظتي بابل وكربلاء المقدسة للاطلاع على خطة الأجهزة الأمنية لتأمين زيارة الأربعين.

وذكر الجهاز في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن الأسدي “زار اليوم الأحد محافظتي بابل وكربلاء المقدسة للاطلاع على خطة الجهاز الأمنية لتأمين زيارة الاربعين، حيث التقى محافظ بابل حسن منديل، وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات الخاصة بالسيطرة الأمنية ومراقبة المناطق الحيوية التي ستشهد زخما بمرور الزائرين”.

كما زار الأسدي بحسب البيان “مديرية امن بابل للاشراف على الخطط الأمنية والتوجيه بتكثيف الجهد الاستخباري ومتابعة المعلومات الاستخبارية وايصالها بأسرع وقت الى الاجهزة الامنية”، مشيراً الى أن “الاسدي زار محافظة كربلاء المقدسة والتقى محافظها نصيف جاسم الخطابي وناقش معه الاستعدادات الجارية لزيارة الاربعينية وضرورة بذل المزيد من الجهود لتوفير بئية آمنة خلال مراسيم الزيارة”.

وتابع البيان أن “الأسدي عقد اجتماعا في مقر مديرية امن كربلاء موجها بأهمية التنسيق والتعاون مع الاجهزة الامنية وضمن قواطع المسؤولية وبما يسهم في حفظ الامن والاستقرار وتشرف بزيارة ضريحي الإمامين الحسين والعباس (عليهما السلام)”.