واع / القبض على مسافر بحوزته مخدرات في منفذ حدودي مع إيران

واع / متابعة / م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، إلقاء القبض على مسافر بحوزته مخدرات في منفذ حدودي مع إيران.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تم إلقاء القبض على مسافر عراقي يحمل مادة مخدرة في مركز جمرك الشيب الحدودي”.
وأشارت إلى، “اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وفقاً للضوابط و التعليمات النافذة”.